قدمت اللعبة كسر الدفاع والهجمات العسكية وتحتوي على 100 شخصية أساسية و14 شخصية مساندة. يستطيع اللاعب يكسر دفاع الخصم، ويُفقِده الوعي. هذا يعطي اللاعب لإطلاق العنان لهجوم مميت لإلحاق ضرر خطير. ومع ذلك، يوجد حد لعدد المرات التي يمكن استخدامها فيها. بالنسبة للهجوم العكسي، إن الخصم على وشك توجيه هجوم للاعب، فإن اللاعب يستطيع طرحه أرضًا ويُفقده الوعي، مما يختم على المساندة المتاحة له. التوقيت هو المفتاح هنا لأن الهجوم العكسي هو فعل مستنفد للطاقة. تحتوي اللعبة على نظام قتال مرمم. يوجد بصورة عامة 3 أنواع للفرق. نوع الدفع يغلق المعركة بحاجز مختوم والتي تُفعِّل قدرة الدعم الدافع. يستدعي الدعم الدافع أعضاء الفريق الآخرين ليهاجموا بهجمات متسلسلة مع شخصية اللاعب أو ليحجبوا عنه الهجمات اعتمادًا على نوع المساندة التي توفرها الخلية الثلاثية. نوع التقنية المطلقة هو فريق يمكنه تنفيذ هجوم خارق ثقيل الضرر، والذي يعتمد على الفريق الذي يستخدمه اللاعب. أنواع فرق الصوة تستخدم صحوة في بداية المعركة باستخدام العصا التناظرية اليمنى.
تحتوي اللعبة على 118 شخصية لاعبة، بإضافة شخصيات جديدة وعودة شخصيات أخرى.كان مبتكر السلسلة ماساشي مشتركًا في اللعبة لتصميم شخصية أصلية، وهي نسخة رجل آلي من ناروتو اوزوماكي يسمى ميكا-ناروتو والذي له طورين من الصحوة: تحول رباعي الذيول وتحول ميكا-كوراما. لأن الشخصية تلعب دورًا في نمط البطولة الرباعية الذي ظهر لأول مرة في السلسلة، فقد ظهر ميكا-ناروتو في حلقة من جزئين من مسلسل ناروتو شيبودن والتي عُرضت في نفس يوم إصدار اللعبة في اليابان. بالإضافة إلى الشخصية الجديدة، صمم كيشيموتو أيضًا أزياء جديدة لساسوري وديدرا وهيدان وكاكوزو وأوروتشيمارو، بالإضافة إلى تصميم تقنية تستخدمها إحدى الشخصيات الجديدة، شيسوي أوتشيها.
بالإضافة إلى اتباع الاحداث القانونيه من السلسلة حتى آخر حلقة متلفزة، تتميز اللعبة بقصص جانبية جديدة. هذه القصص تتضمن قصصًا حول الأكاتسكي وشيسوي أوتشيها وكوشينا أوزوماكي.بعد العمل لإنشاء تحريكات جديدة للعبة اجيال العاصفهشارك الإستديو العامل على أنمي ناروتو - مرة أخرى لتحريك ما يعادل 50 دقيقة للقصص الجانبية الجديدة.
إرسال تعليق