U3F1ZWV6ZTU2MTQ3ODEyODE4MzA3X0ZyZWUzNTQyMjg5NTQ3NTY1Mg==

رسميا !! لعبه GTA V نسخه اونلاين تلعبها مع اصدقائك لجميع هواتف الاندرويد | GTA V Online


Grand Theft Auto V هي لعبة مقطع مرئي مجازفات حركة تم تعديلها من خلال Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. تم إصداره في أيلول 2013 للبلاي ستيشن 3 وإكس بوكس ​​360 ، في تشرين الثاني 2014 لبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ​​وان ، وفي نيسان 2015 لـ Microsoft Windows. هو الدخول الأساسي الأول في سلسلة Grand Theft Auto منذ 2008 The Grand Theft Auto IV. تقع تلك الرواية المكونة من لاعب واحد داخل ولاية سان أندرياس الخيالية ، التي تتخذ من في جنوب كاليفورنيا مقراً لها ، وتتبع رواية ثلاثة مجرمين وجهودهم لارتكاب الإغتيال تحت ضغط من وكالة رسمية. يتيح تصميم العالم المفتوح للاعبين التجول بحرية في ريف سان أندرياس المفتوح ومدينة لوس سانتوس الخيالية ، التي تتخذ من لوس أنجلوس مقراً لها.

يتم لعب اللعبة إما من منظور فرد ثالث أو فرد أول ، ويحدث التنقل في عالمه سيرًا على الأقدام أو بالمركبة. يتحكم اللاعبون في أبطال الرصاص الثلاثة في مختلف مناطق لاعب واحد والتبديل بينهما سواء داخل وخارج البعثات. تتمحور الحكاية بخصوص التسلسل السردي لعدة المهمات ، وتحتوي الكثير من المهمات إطلاق الرصاص والقيادة. يقضي نسق "مطلوب" العدوان على تجاوب إنفاذ التشريع للاعبين الذين يرتكبون الجرائم. يتيح Grand Theft Auto Online ، وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت ، حتى 30 لاعبًا المساهمة في مجموعة متعددة من أحوال الألعاب التعاونية والتنافسية المتغايرة.

بدأ تعديل Grand Theft Auto V ، في أعقاب إنتاج Grand Theft Auto IV قريبًا ، وتمت مساهمته مع الكثير من استوديوهات Rockstar بشأن العالم. لقي فريق التحديث نفوذه من الكثير من مشاريعه الماضية مثل Red Dead Redemption و Max Payne 3 وصمم اللعبة بخصوص ثلاثة من الشخصيات الأساسية في الابتكار على البنية الرئيسية لأسلافها. شكّل جزء هائل من إجراءات التعديل خلق العالم المفتوح ، وأجرى الكثير من أعضاء الفريق أبحاثًا ميدانية بخصوص كاليفورنيا لالتقاط لقطات لفريق التصميم. يحتوي الصوت الصوتي للعبة نقاطًا أصلية تتكون من فريق من المنتجين الذين تعاونوا على مدار عديدة سنين.

وسجّلت اللعبة ، التي تم تسويقها على مدى واسع وتوقعها على مدى واسع ، دفاتر مبيعات التصنيع وأصبحت المنتج الترفيهي الأسرع مبيعًا في الزمان الماضي ، حيث كسبت 800 مليون دولار في اليوم الأول و 1 مليار دولار في أول ثلاثة أيام. حصل على اشادة من النقاد على مدى واسع ، مع المدح على تصميمه المتنوع الشخصيات ، والعالم المفتوح ، والعرض التقديمي واللعب. ومع هذا ، فقد تسببت في الخلافات المرتبطة بتصويرها للمرأة ومهمة تنطوي على التعذيب أثناء استجواب الرهائن. تعتبر إحدى ألقاب ألعاب الجيل السابع الأهم و بين أفضل الألعاب تماما ، حيث انتصرت بأوسمة آخر العام بما في هذا جوائز Game of the Year من عديدة منشورات للألعاب. إنها لعبة المقطع المرئي الثالثة الأكثر مبيعًا تماما مع زيادة عن 95 مليون نسخة تم شحنها ، وهي إحدى أكثر سلع الترفيه فوزًا من الناحية المالية تماما ، مع ما يزيد على 6 مليارات دولار في الإيرادات الدولية.



الان ناتي الي تحميل اللعبه



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة